ارسنال يستهدف التعاقد مع مهاجم منتخب فرنسا قبل كأس العالم

2018-02-17

بقلم : admin

يستهدف نادي ارسنال الإنجليزي تعزيز خطوطه الأمامية قبل بداية الموسم المقبل بصفقة من العيار الثقيل وتتجه انظار المسئولين في الجانرز هذه المرة نحو بطولة الليج1 الفرنسية.

 

ارسين فينجر المدير الفني الفرنسي لنادي الآرسنال يريد ضم نبيل فقير مهاجم نادي ليون لتعزيز خطوط فريقه الأمامية وسيسعي نحو انهاء الصفقة قبل انطلاق بطولة كأس العالم القادمة في روسيا تخوفا من تضاعف قيمة انتقال اللاعب في حالة تألقه وظهوره بمستوي كبير رفقة كتيبه ديديه ديشامب.

 

ارسنال سيقوم بتقديم عرض بقيمة 45 مليون جنيه استرليني من اجل اقناع المسئولين في النادي الفرنسي بترك اللاعب وسيكون هذا بمجرد فتح سوق الإنتقالات الصيفية في اوروبا وقبل انطلاق المونديال.

 

ويقدم المهاجم الفرنسي نبيل فقير مستويات استثنائية رفقة نادي ليون هذا الموسم بعدما سجل 16 هدف في 22 مباراة ضم مباريات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

صاحب ال24 عام تمت مقارنة اسلوب لعبه بالأسطورة الفرنسية يوري جوركاييف والذي ساهم بشكل كبير في حضول منتخب فرنسا علي بطولة كأس العالم 1998 علي الأراضي الفرنسية.

 

فقير ارتبط اسمه بالإنتقال لأكثر من نادي كبير في اوروبا ابرزهم برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي في حين صرح اللاعب بأنه يمني النفس باللعب في اعلي المستويات خلال الموسم القادم مع احد اندية الصف الأول في اوروبا.

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net