اسطورة التدريب الإيطالية يستعد لخلافة جيامبيرو فينتورا في المنتخب

2017-11-16

بقلم : admin

ذكرت تقارير صحفية ايطالية صبيحة اليوم بأن الاتحاد الايطالي لكرة القدم علي تواصل مع المدير الفني المرشح لقيادة المنتخب الايطالي لكرة القدم في القترة القادمة بعد اقالة جيانبيرو فينتورا من القيادة الفنية لمنتخب الادزوري.

ايطاليا فشلت في بلوغ كأس العالم لأول مرة منذ 60 عام بعد انتهاء مباراتها مع السويد في الملحق الاوروبي المؤهل لكأس العالم بالتعادل السلبي لتخسر في مجموع المبارتين بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

الاتحاد الايطالي اجري اتصالات مع اسطورة التدريب الايطالية كارلو انشيلوتي والمقال حديثا من تدريب بايرن ميونيخ الالماني من اجل تحمل مهام الادارة الفنية للمنتخب الفائز ببطولة كأس العالم في 4 مناسبات سابقة.

الجدير بالذكر انه هذة هي المرة الثانية التي يغيب فيها منتخب الادزوري عن بطولة من البطولات الكبري خلال ال60 عام الماضية بعد فشلها في بلوغ بطولة يورو1992 بعد الخسارة في الملحق ذهابا وعودة امام نفس المنتخب السويدي.

وبحسب صحيفة بريميم سبورت الايطالية فإن الاتحاد الايطالي يضع انشيلوتي كخيار اول لتعويض رحيل فينتورا.

انشيلوتي سبق وان مثل المنتخب الايطالي في 26 لقاء دولي ويمتلك مسيرة تدريبية عظيمة رفقة كبار الاندية في اوروبا واشرف علي تدريب يوفنتوس وميلان وتشيلسي وريال مدريد وحقق بطولة دوري ابطال اوروبا في3 مناسبات.

ايطاليا ستلعب في مارس القادم مباراتين وديتين امام انجلترا والارجنتين وبعدها سيتجه الطليان لمشوار تصفيات يورو 2020.

 

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net