اعين تشيلسي تتجه صوب البديل المحتمل في حالة رحيل كوروتوا

2017-11-27

بقلم : admin

         اعين تشيلسي تتجه صوب البديل المحتمل في حالة رحيل كوروتوا

يبدو ان شائعات خروج الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا من تشيلسي خلال الصيف القادم جعلت الادارة توجه نظرها نحو البديل المحتمل في حالة تأكد رحيل صاحب ال25 صوب احد الاندية التي ابدت استعدادها لتقديم عرض مالي كبير من اجل الحصول علي خدماته.

اندية ريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الايطالي تعد ابرز الاندية المهتمة بضم الحارس البلجيكي الشاب اذ يعاني ريال مدريد من تذبذب اداء حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس بينما يستعد نادي يوفنتوس لتوديع اسطورة حراسة المرمي الايطالية جيانلويجي بوفون بنهاية الموسم الحالي.

تشيلسي يهدف للتوقيع مع جاك بوتلاند حارس مرمي ستوك سيتي والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم ويراه المعوض الانسب في حالة رحيل تيبوا كورتوا في الصيف القادم.

صاحب ال24 عام كان مطلوبا في تشيلسي عندما كان يلعب لبيرمنجهام في 2013 لكنه فضل الانتقال للبوترز من اجل الحصول علي فرصة المشاركة بصفة اساسية ليصبح بعدها احد افضل الحراس في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكنه يمني النفس باللعب في البطولة الاغلي علي مستوي الاندية في اوروبا من خلال المشاركة في دوري ابطال اوروبا.

نادي ستوك سيتي لن يسمح بإنتقال بوتلاند بمبلغ قليل بعد الصفقة القياسية التي انتقل بها جوردان بيكفورد لصفوف ايفرتون في الصيف الماضي مقابل 30 مليون جنيه استرليني.

بوتلاند الذي يعاني من كسر في احد اصابع يده يعتبر نفسه كخيار ثاني في اختيارات المدير الفني للمنتخب الانجليزي لكرة القدم قبل جوردان بيكفورد ويأمل في ازاحة جو هارت من مركزه ليصبح هو الحارس الأساسي للمنتخب الإنجليزي في كأس العالم الصيف القادم.

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net