الإنتقالات الشتوية: تفاصيل تعاقد توتنهام الإنجليزي مع البرازيلي لوكاس مورا

2018-01-31

بقلم : admin

أكمل نادي توتنهام الإنجليزي التعاقد مع الجناح الدولي البرازيلي لوكاس مورا قبل ساعات قليلة من غلق الميركاتو الشتوي في انجلترا قادما من نادي باريس سان جبرمان الفرنسي مقابل رسوم بلغت 25 مليون جنيه استرليني.

الشاب البرازيلي صاحب ال25 عام وقع علي عقد يضمن بقاءه رفقة الديوك اللندنية لخمسة مواسم ونصف وسيرتدي القميص رقم 27 لكنه لن يكون ضمن تشكيلة الفريق لمواجهة مانشستر يونايتيد ضمن بطولة البريميرليج علي ملعب ويمبلي مساء اليوم.

لوكاس مورا عاني كثيرا من التجميد علي دكة بدلاء الباريسين هذا الموسم بعد تعاقد الفريق مع كليان مبابي قادما من موناكو بالإضافة لمواطنه البرازيلي نيمار دا سيلفا قادما من برشلونة في ظل تواجد خيارات اخري علي مستوي مركز الجناح الأيمن والايسر بقيمة انخيل ديماريا ولوكاس باستوري.

اللاعب البرازيلي كشف اثناء تقديمه للصحفيين عن سعادته الكبيرة بهذة المرحلة الجديدة في حياته المهنية مؤكدا في الوقت ذاته قدرته علي اللعب في بطولة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم مع الديوك اللندنية بعد غيابه عن المشاركك في مرحلة المجموعات رفقة باريس سان جيرمان ويأمل في المشاركة ومساعدة فريقه علي تحقيق البطولات هذا الموسم.

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net