الإنتقالات الشتوية: فيرناندو توريس يرغب في العودة للدوري الإنجليزي من جديد

2017-12-11

بقلم : admin

بحسب تقارير صحفية كشف اللاعب الدولي الإسباني لنادي اتليتيكو مدريد فيرناندو توريس عن نيته في تحقيق عودة جديدة لأحد اندية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

 

فيرناندو توريس نصب نفسه علي قمة مهاجمي العالم بعد الإنضمام لنادي ليفربول الإنجليزي في العام 2007 وقدم مستويات هائلة للغاية وتم اختياره كثالث احسن لاعب في العالم بعد كل من كرستيانو رونالدو وليونيل ميسي في العام 2008.

 

توريس وبعد رحلة طويلة تنقل فيها بين اندية ليفربول وتشيلسي وميلان استقر به الحال مجددا مع ناديه الأم اتليتكو مدريد قبل ان يعيد اكتشاف نفسه من جديد مع النادي العاصمي ويقودهم لنهائي دوري ابطال اوروبا في نفس العام.

 

توريس يشارك بشكل جيد في تشكيلة المدرب الأرجنتيني ديجو سيميوني لكنه سيجد تهديدا حقيقيا ومنافسة شرسة من قبل المهاجم الإسباني من اصل برازيلي ديجو كوستا والذي سيحقق عودة من جديد الي صفوف الاتلتي بعد انتهاء فترة الايقاف التي تعرض لها النادي الإسباني وحرمته من ابرام اي تعاقدات خلال العام الماضي.

 

فيرناندو توريس يأمل في الخروج علي سبيل الإعارة لأحد انديه الدوري الإنجليزي الممتاز بعد وجود انباء عن اهتمام اندية نيوكاسل يونايتيد وساوثهامبتون بضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز يشرف علي تدريب نيوكاسل الإنجليزي وهو المدرب نفسه الذي قام بجلب توريس للدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في العام 2007 عندما كان علي رأس الإدارة الفنية لليفربول وربمت يكون هذا دافع للاعب الإسباني للخروج علي سبيل الإعارة في يناير القادم.

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2018
تصميم و برمجة YourColor.Net