التعادل السلبي يسيطر علي ديربي مدريد وبرشلونة اكبر المستفيدين

2017-11-19

بقلم : admin

انتهت المباراة التي جمعت بين قطبي العاصمة الاسبانية مدريد مساء السبت بالتعادل السلبي ليواصل كلا الفريقين تأخره عن المتصدر برشلونة في جدول ترتيب فرق الليجا الاسبانية.

نادي برشلونة كان اكبر المستفيدين من نتيجة الديربي بإعتبار ريال مدريد واتليتكو مدريد هما المنافسين الرئيسين للنادي الكتلوني علي لقب الدوري الاسباني في السنوات الاخيرة.

المباراة شهدت العديد من الفرص الضائعة علي الرغم من التحفظ الدفاعي الشديد الذي غلب علي معظم احداث اللقاء بالرغم من تواجد اكثر من فرصة حقيقية للتسجيل لكلا الفريقين خلال احداث اللقاء .

المباراة تعتبر الديربي الاول الذي يقام علي ملعب واندا ميترو بوليتانو معقل الهنود الحمر الجديد في حين اقتسم طرفي الديربي نقاط المباراة بالتساوي بينهما بواقع نقطة وحيدة لكل فريق.

ريال مدريد استقر في المركز الثالث برصيد 24 نقطة امام اتليتكو مدريد صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط مع وجود فارق اهداف اكبر لصالح النادي الملكي في حين يحلق برشلونة في الصدارة برصيد 34 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن الناديين.

المباراة شهدت استمرار العقم التهديفي الذي يمر به نجمي ريال مدريد واتليتكو مدريد البرتغالي كرستيانو رونالدو والفرنسي انطوان جريزمان اذ ان الاول يملك هدف وحيد فقط ضمن منافسات الدوري الاسباني وبعد مرور 12 جولة في حين يملك الثاني 3 اهداف فقط.

 

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net