الفيفا كورة: صحافة العالم تتغني بحصول صلاح علي مليون صوت في الانتخابات المصرية

2018-03-31

بقلم : admin

محمد صلاح

لا حديث خلال الساعات الماضية في الصحف والمواقع الرياضية العالمية يعلو فوق حصول اللاعب الدولي المصري لنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح علي مليون صوت في الإنتخابات المصرية التي اجريت نهاية الأسبوع الماضي.

 

الهداف الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز والمتصدر لقائمة الحذاء الذهبي التي تمنح لأكثر لاعب تسجيلا للأهداف في كل الدوريات الاوروبية برصيد 28هدف يمتلك شعبية جارفة في مصر والعالم العربي وهو المعشوق الأول في مدينة ليفربول ولمحبي الريدز بشكل عام.

 

مدى شعبية صلاح وحب الجماهير له

شعبية صلاح الغير عادية ساعدته علي الفوز في أكثر من مرة في عدد من الإستفتاءات التي ينظمها الإتحاد الاوروبي لكرة القدم لإختيار أفضل لاعب في جولات دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اوروبا واستفتاء الموقع الرسمي لنادي ليفربول لإختيار لاعب الشهر وغيرها من الإستفتاءات التي اظهرت مدي شعبية وحب الجماهير للدولي المصري صاحب ال25عام.




الصحف العالمية ابرزت هذا الحدث الفريد من نوعه بحصول صلاح علي مليون صوت إنتخابي رغم كونه غير موجود في قائمة المرشحين من الأساس إلا ان الناخبون قامو بكتابة إسمه بأكثر من طريقة وقاموا بالتصويت نحوه.

 

موقع جول العالمي تطرق للحدث الأول من نوعه تحت عنوان “president salah” اي الرئيس صلاح وذكر بأنه رغم فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في النتيجة النهائية بنسبة 92% إلا ان اكثر من مليون شخص مارسوا حقهم الإنتخابي بإعطاء أصواتهم لنجم ليفربول محمد صلاح.

 

الأمر لم يقتصر علي جول فقط بعد ان نشرت موقع give me sport الشهير بأن مليون مصري قاموا بتجاهل الإسمين الموجدين في القائمة وقاموا بكتابة إسم محمد صلاح عوضا عن ذلك.

 


ماذا لو كان محمد صلاح من ضمن المرشحين؟

صحيفة the sun ذائعة الصيت في إنجلترا تساءلت ماذا لو كان محمد صلاح بالفعل واحد من ضمن المرشحين الموجودين في ورقة الإنتخابات؟!

 

صحيفة the mirror الإنجليزية عنونت هي الأخري “salah from the king to the president” اي صلاح من الملك لرئيس الجمهورية وذكرت انه برغم كون الهداف الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز لم يلعب من قبل لأشهر ناديين في مصر الأهلي والزمالك إلا ان هذا لم يمنع الجماهير المصرية من تنصيبه كمعشوق اول خصوصا بعد صعوده بالمنتخب المصري لمنافسات كأس العالم بروسيا بعد غياب 28 عام.

 

بعيدا عن تطرق اكثر من صحيفة وموقع عالمي لهذا الحدث بشكل او بآخر وبرغم كون هذه الأصوات المليون تعد باطلة في النهاية إلا أنها ابرزت حقيقة ثابتة بأنه بالتواضع والإلتزام والعمل الجاد فقط بإمكانك ان تأسر قلوب الملايين حول العالم.

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2020
تصميم و برمجة YourColor.Net