الفيفا كورة: ما الذي قاله جيرارد لواين روني في الحافلة بعد غمزة رونالدو في كأس العالم 2006

2018-02-24

بقلم : admin

الفيفا كورة يكشف عن النصيحة التي اعطاها ستيفين جيرارد لزميله في المنتخب واين روني عقب حادثة الطرد الشهيرة التي تعرض لها المهاجم الإنجليزي أمام المنتخب البرتغالي في مباراة ربع نهائي كأس العالم 2006 والتي عقبها خروج منتخب الأسود الثلاثة من البطولة بركلات الترجيح.

غمزة كرستيانو رونالدو الشهيرة بعد اشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه واين روني تعد من اللحظات الأيقونية في المونديال الألماني والتي قام عليها جدال كبير وسببت الكثير من الغضب.

غمزة رونالدو البذيئة جاءت بعد لحظات من مساعدة روني لزميله في فريق مانشستر يونايتيد علي الوقوف مرة اخري بعدما مد إليه يده عقب سقوطه في تدخل من احدي الكرات المشتركة اثناء اللقاء.

الحكم الأرجنتيني للقاء قام بإشهار البطاقة الحمراء في وجه مهاجم ايفرتون الحالي بعد كرة مشتركة مع المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو في اللقطة التي اسرع فيها زميله في الشياطين الحمر نحو الحكم مطالبا إياه بإحتساب خطأ.

روني كشف مؤخرا بأنه كان قد تصافي بشكل كبير مع كرستيانو رونالدو بإنتهاء وقت المباراة لكن هناك لاعب آخر لم يكن بهذا الهدوء وهو ستيفين جيرارد.

جيرارد صرح بعد ذلك بأن ما ازعج لاعبي المنتخب الإنجليزي وقتها كانت غمزة كرستيانو رونالدو لدكة بدلاء المنتخب البرتغالي بعد اقصاء الحكم الارجنتيني لروني من ارضية اللقاء.

“لقد كانت غمزة وكأنه يقول انتهت المهمة ..لقد كان الأمر سخيفا للغاية.. اتسائل كيف استطاع ان يفعل هذا الأمر مع زميله في مانشيتر يونايتيد؟”

هكذا جاءت تعليقات ستيفين جيرارد علي الحادثة الشهيرة..

“في الحافلة وبعد انتهاء المباراة جاء إلي روني ليسألني عن الغمزة، قلت له بكل صراحة لو اننا كنا نلعب أمام إسبانيا وفعل تشابي الونسو او لويس جارسيا مثل هذا الأمر او قامو بإعطاء إشارة للحكم من أجل القيام بطردي ربما لم أكن لأتحدث إليهم مرة أخري”

روني ورغم كل هذا تعامل مع الأمور بطريقة اخري تماما وصرح بأنه قام بالحديث مع رونالدو في النفق بعد الإنتهاء من المباراة وقال له لا عليك ربما كنت لأفعل نفس الأمر وقال للصحفيين بأنه تحدث للحكم اثناء اللقاء من اجل إشهار البطاقة الصفراء في وجه رونالدو كعقوبة للغطس.

 

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net