تابعنا على فيس بوك

الفيفا كورة: يكشف عن موعد إقالة كونتي من الإدارة الفنية للبلوز

2018-02-07

بقلم : mado

يواجه المدير الفني الإيطالي لنادي تشيلسي أنطونيو كونتي خطر الإقالة من الإدارة الفنية للفريق اللندني في الوقت الحالي بعد سلسلة من النتائج السلبية والتي أدت لتراجع الفريق بشكل مخيف في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز واستقراره في المركز الرابع مبتعدا بفارق 19 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

كونتي كان قد خسر في اخر مباراتين لفريقه في بطولة البريميرليج علي ارضه من نادي بورنموث بثلاثية مقابل هدف بينما جاءت الخسارة الأخري برباعية مقابل هدف علي ارضية ملعب نادي واتفورد ليستقر به الحال عند النقطة ال50 بعد مرور 26 جولة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مصادر صحفية انجليزية ابرزت غضب المالك الروسي للنادي اللندني رومان ابراموفيتش من النتائج الأخيرة للفريق إلا انه لم يتخذ قراره بعد بالإطاحة بالفني الإيطالي من القيادة الفنية للفريق غير ان نفس المصادر أكدت بأن المالك الروسي لن ينتظر لحظة واحدة في تنفيذ قرار الإطاحة في حالة أحس بخطر فقد الفريق لمركزه بين رباعي القمة في جدول ترتيب البريميرليج ومواجهة كابوس الغياب عن دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل وهو ما يمثل خسارة مالية كبيرة للفريق.

ناديا توتنهام وارسنال تعد ابرز المهددين لمشاركة تشيلسي في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل اذ يبتعد الأول بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي بينما يبتعد الثاني بفارق 5 نقاط فقط.

لويس إنريكي المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني يعد ابرز المرشحين لخلافة الفني الإيطالي في ملعب الستانفورد بريدج لكن التقارير اكدت انه لم يحدث اي اجتماع من قبل الإدارة بينها وبين المدرب الإسباني في إنتظار ما ستؤول إليه الأمور في قادم المواعيد.

Facebook Comments
جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2018
تصميم و برمجة YourColor.Net