الكشف عن تفاصيل عقد سيبايوس مع ريال مدريد

2017-07-03

بقلم : admin

مازال ريال مدريد الإسباني طل الثنائية التاريخية الموسم المنصرم , يعمل بقوة من أجل الحصول على خدمات نجم خط وسط نادي ريال بييتس والمنتخب الإسباني للشباب ( داني سيبايوس ) , خلال الفترة الحالية من سوق الإنتقالات الصيفية .

صحيفة ” ABC ” الإسبانية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت ” عرض بقيمة 16 مليون يورو هو ما قدمه ريال مدريد لنظيره فريق بيتيس من أجل التعاقد مع سيبايوس (أكثر بـ1 مليون يورو من قيمة الشرط الجزائي) ” . 

وأضافت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ”  سيبايوس سيوقع مع ريال مدريد لمدة ست سنوات قادمة , أي حتى عام 2023 , في حين سيحصل اللاعب الشاب و وكيل أعماله على ثلاثة ملايين يورو كنسبة من إجمالي الصفقة في حال تمت ” . 

ولايعد ريال مدريد النادي الوحيد الذي يرغب في التوقيع مع الجوهرة الإسبانية , حيث أن فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد يرغبان هما الآخرين في التوقيع معه , لكن يبدو أن ريال مدريد الأقرب للتوقيع مع اللاعب على أن يبقى معاراً في بيتيس .

يذكر أن سيبايوس صاحب الـ 20 عاماً لعب 31 مباراة في الموسم المنصرم مع بيتيس , وبدأ مسيرته الاحترافية في الدوري الإسباني بعمر 17 عامًا مع ريال سوسيداد في 2014 , وحاز على أفضل لاعب في يورو للشباب تحت سن الـ21 .

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net