انطونيو مارسيال في الطريق للإنتقال لعملاق اوروبا مقابل 80 مليون يورو

2017-11-26

بقلم : admin

  انطونيو مارسيال في الطريق للإنتقال لعملاق اوروبا مقابل 80 مليون يورو

يعد اللاعب الفرنسي الدولي انطونيو مارسيال احد ابرز المواهب الواعدة في اوروبا في الفترة الأخيرة وهدف لأكثر من نادي كبير في القارة العجوز نظرا للمستويات المبهرة التي يقدمها رفقة ناديه مانشستر يونايتيد والمنتخب الفرنسي برغم لعبه عدد اقل من الدقائق مقارنة برفاقة في المنتخب والنادي.

انطونيو مارسيال يجد صعوبة في حجز مكان اساسي له رفقة الشياطين الحمر نظرا لإعتماد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو علي الثنائي راشفورد وروميلو لوكاكو في الخط الامامي للفريق لكن مارسيال يقوم بالمطلوب منه علي اكمل وجه سواء في حالة نزوله كبديل او بدايته كأساسي في بعض المباريات الا انه مع عودة ابراهيموفيتش من الاصابة ربما سيجد مارسيال نفسه كخيار رابع في الخط الامامي للفريق.

تقارير انجليزية كانت قد اشارت الي رغبة نادي ريال مدريد الاسباني في الحصول علي خدمات الشاب الفرنسي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة اذ يرون انه خيار جيد لتعويض كرستيانو رونالدو علي المدي الطويل اذ ان البرتغالي سيتم عامه ال33 في فبراير القادم.

صحيفة ذا ميرور الانجليزية ذكرت بأن المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان مقتنع تماما بإمكانيات مارسيال ويريد قدومه الي ملعب سانتياجو بيرنابيو اذ يراه قادرا علي قيادة هجوم النادي في المستقبل.

صاحب ال21 عاما لديه بالفعل 7 اهداف رفقة الشياطين الحمر هذا الموسم بالرغم من نزوله كبديل في اغلب المباريات للشاب الانجليزي ماركوي راشفورد الا ان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بدأ يعتمد في الفترة الاخيرة علي اللاعبين معا.

التقارير اشارت ان نادي ريال مدريد علي استعداد لتقديم عرض قيمته 80 مليون يورو ﻻدارة الشياطين الحمر من اجل الحصول علي خدمات لاعب موناكو السابق بعد فشلهم في الحصول علي خدمات زميله في المنتخب الفرنسي كليان مبابي الصيف الماضي.

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net