اوين هارجريفيز: ليندلوف بدأ يفقد ثقة مورينيو

2017-10-22

بقلم : admin

اوين هارجريفيز: ليندلوف بدأ يفقد ثقة مورينيو
ليندلوف

اوين هارجريفيز: ليندلوف بدأ يفقد ثقة مورينيو

يري لاعب وسط مانشستر يونايتيد السابق اوين هارجريفيز بأن فيكتور ليندلوف مدافع الفريق بدأ يفقد ثقة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو .

 

اللاعب الدولي السويدي كان له يد في تلقي فريقه هدفين من الوافد الجديد علي البريميرليج نادي هدرسفيلد ليعاني مانشستر يونايتيد من اول خسارة له هذا الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز ويبتعد بفارق 5 نقاط كاملة عن المتصدر نادي مانشستر سيتي .

 

ليندلوف لم ينجح في استغلال فرصة اقحامه في تشكيلة المباراة يوم السبت علي اثر إصابة مدافع الفريق الأساسي فيل جونز اذ بدا مشتتا وارتكب العديد من الاخطاء ويسأل عن الهدفين الذين استقبلهما مرمي فريقه .

 

اوين هارجريفيز لاعب مانشستر يونايتيد السابق والذي حمل لقب الدوري الانجليزي الممتاز ودوري ابطال اوروبا خلال 4 مواسم قضاها في ملعب الاولد ترافورد يعتقد بأن البداية الصعبة التي وجدها الدولي السويدي في التأقلم مع الاجواء في مانشستر يونايتيد تعكس عدم ثقة جوزيه مورينيو في قدراتة .

“انه يكافح فعلا ، وبكل وضوح لقد لعب مع بنفيكا بشكل رائع الموسم الماضي في دوري الابطال وقدم مستويات مذهلة “

هكذا صرح هارجريفز لشبكة BT Sport  الانجليزية

“لكننا ايضا رأينا قتاله امام ريال مدريد في كأس السوبر الاوروبية وبالرغم من ذلك تم توريطه في الهدفين الذي تلقاهما فريقه ، وعندما يتعلق الامر بمورينيو فإنه يجب عليك الفوز بثقته اولا واعتقد ان ليندلوف خسر بعض من هذه الثقة بأداءه الهزيل في مباراة اليوم” 

 

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2020
تصميم و برمجة YourColor.Net