بالأرقام: احصائيات ديربي الأخوة الأعداء في مدريد

2017-11-18

بقلم : admin

تتجه اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 اعين العالم اجمع نحو ملعب واندا ميترو بوليتانو معقل نادي اتليتكو مدريد حينما يستضيف الهنود الحمر نادي ريال مدريد في قمة مباريات الاسبوع الثاني عشر للدوري الاسباني لكرة القدم.

مباراة الديربي اليوم ستشهد حدث فريد في ظل تواجد الاخوان لوكاس وثيو هيرنانديز في تشكيلة كل من اتليتكو مدريد وريال مدريد علي الترتيب ومن المحتمل مشاركتهما في لقاء الليلة.

ديربي مدريد هو واحد من اقوي الدربيات علي مستوي العالم نظرا للعداء الشديد والتاريخي بين قطبي العاصمة الاسبانية مدريد وتقارب المستوي في السنوات الاخيرة بين الجارين.

ريال مدريد سيدهل اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 23 نقطة امام الرابع اتليتكو مدريد بنفس العدد من النقاط في حين ينفرد نادي برشلونة بالصدارة برصيد 31 نقطة ويعتبر اكثر المستفيدين من نتيجة لقاء اليوم.

تواجه قطبي مدريد خلال الديربي في 160 لقاء سابق حقق خلالها ريال مدريد الانتصار في 86 مرة بينما فاز اتليتكو في 39 لقاء وسيطر التعادل في 35 مرة.

لاعبو ريال مدريد تمكنوا من تسجيل 285 هدف في شباك اتليتكو مدريد بينما لاعبو الاتليتكو زارو شباك الملكي في 214 مناسبة.

لاعبي ريال مدريد الفريدو ديستيفانو وسانتياجو بيرنابيو هما اكثر اللاعبين تسجيلا في الديربي برصيد 17 هدف لكل لاعب.

مانويل سانشيز هو اكثر لاعبي ريال مدريد مشاركة في الديربي برصيد 42 مباراة بينما شارك اليرادو في 35 لقاء كأكثر لاعبي اتليتكو مدريد مشاركة في الديربي.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net