تابعنا على فيس بوك

برشلونة يراقب ثلاثة نجوم عالميين في نادي واحد

2017-11-26

بقلم : mado

            برشلونة يراقب ثلاثة نجوم عالميين في نادي واحد

يبدو ان نادي برشلونة الاسباني يخطط نحو المستقبل بشكل افضل بعدما ذكرت تقارير صحفية اسبانية بسعي النادي خلف التوقيع مع ثلاثة مواهب عالمية تلعب في بطولة البوندزليجا الالمانية ولنفس النادي.

صحيفة سبورت الكتالونية ذكرت بأن المدير الرياضي لنادي برشلونة روبيرت فيرنانديز كان شاهدا علي تعادل نادي بايرن ليفركوزن وفولفسبورج 2/2 قبل اسبوعين علي ملعب باي ارينا بصحبة اربانو اورتيجا من اجل متابعة ثلاثي نادي ليفركوزن الشاب جوناثان تاه، جوليان براندت وليون بايلي.

الثلاثي كان حاضرا في المباراة التي تابعها كشافي برشلونة من اجل تعزيز تشكيلة الفريق بأسماء ومواهب شابة في ظل تقدم خافيير ماسكيرانو وجيرارد بيكيه في العمر وتجاوزهم حاجز ال30 عام.

تاه صاحب ال21 عام يلعب في مركز قلب الدفاع ويعد من ابرز المواهب الشابة في بطولة البوندزليجا الألمانية مما اهله لحمل قميص المنتخب الألماني الاول في الفترة الأخيرة.

جوليان براندت صاحب ال21 عام يعتبر احد اهم اهداف برشلونة ايضا اذ يلعب الشاب خامس موسم له في الدوري الالماني ولديه عشرين هدف مع النادي.

بايلي صاحب ال20 عام يلعب هو الاخر في مركز الجناح ويقدم مستويات كبيرة بعد فترة اعارة ناجحة قضاها في الدوري البلجيكي رفقة نادي جنت قبل ان يعود في يناير الماضي ويحظي بايلي ايضا بإهتمام عدد من اندية الدوري الانجليزي الممتاز ابرزها ليفربول وتشيلسي.

Facebook Comments
جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2018
تصميم و برمجة YourColor.Net