برشلونة يفلت بنقطة من ملعب واند ميترو بوليتانو

2017-10-14

بقلم : admin

برشلونة يفلت بنقطة من ملعب واند ميترو بوليتانو

برشلونة يفلت بنقطة من ملعب واند ميترو بوليتانو

استطاع نادي برشلونة الاسباني من اقتناص نقطة ثمينة قبل عودته من مدينة مدريد الاسبانية في اللقاء الذي جمعه مع نادي اتليتكو مدريد ضمن الجولة الثامنة من لقاءات الليجا الاسبانية.

مباراة عرفت ندية كبيرة من الفريقين مع استحواذ وسيطرة في اكثر اوقات اللقاء من جانب البلوجرانا واستماتة دفاعية من فريق اتليتكو مدريد كادت ان تكلفهم خسارة كبيرة لولا تعملق الحارس السلوفيني اوبلاك في ابعاد اكثر من كرة خطيرة خلال اللقاء .

الشوط الاول

ساؤول نيجويز  استطاع التقدم لفريقه واحرز الهدف الاول من تسديدة قوية ومتقنة من علي حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس الالماني تير شتيجن في الدقيقة 21 من احداث الشوط الاول ، برشلونة حاول كثيرا وكثيرا فيما تبقي من الشوط الاول لادراك التعادل وكان قريبا في اكتر من فرصة لولا تألق الحارس يان اوبلاك في الزود عن مرماه .

الشوط الثانى

الامور لم تختلف في الشوط الثاني كثيرا فيبدو ان نادي اتليتكو مدريد كان يطمح للخروج بهذه النتيجة فلم يتقدم للتسجيل الا من خلال الهجمات المرتدة فقط في حين خلق برشلونة اكثر من فرصة خطرة الي ان استطاع احراز التعادل عن طريق كرة رأسية من خلال اللاعب الاوروجوياني لويس سواريز في الدقيقة 82 من احداث اللقاء، هدف اربك كل الحسابات وجعل برشلونة يضغط اكثر إلي ان جاءت ركلة حرة مباشرة لصالح الارجنتيني ليونيل ميسي اثر عرقلة الفرنسي انطوان جريزمان له من علي حدود منطقة الجزاء غير ان اللاعب الارجنتيني وضعها في يد الحارس يان اوبلاك ليصفر حكم اللقاء ويعلم اقتسام نقاط المباراة بين الفريقين.

برشلونة يظل فى الصدارة

التعادل ابقي علي تواجد برشلونة في الصدارة برصيد 22 نقطة مبتعدا عن ريال مدريد بفارق 5 نقاط كاملة في حين احتل اتليتكو مدريد المركد الثالث برصيد 16 نقطة .

تابعوا المزيد من الاخبار الرياضية على موقع الفيفا كورة:

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2020
تصميم و برمجة YourColor.Net