برشلونة يفوز علي اولمبياكوس بثلاثية ويتصدر مجموعته

2017-10-18

بقلم : admin

برشلونة يفوز علي اولمبياكوس بثلاثية ويتصدر مجموعته

برشلونة يفوز علي اولمبياكوس بثلاثية ويتصدر مجموعته

استطاع نادي برشلونة من التغلب علي ضيفه فريق نادي اولمبياكوس اليوناني بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ليتمكن من رفع رصيده الي 9 نقاط ويحقق العلامة الكاملة مع احتفاظه بصدارة المجموعة الرابعة .

الخسارة جعلت رصيد نادي اولمبياكوس اليوناني صفر من النقاط ليقع في المركز الاخير بعد خسارته في ثلاثة مناسبات بشكل متتالي امام جميع فرق مجموعته .

 

احداث الشوط الاول

الدقيقه ال18 من احداث الشوط الاول شهدت علي اول اهداف اللقاء بعد تسجيل اللاعب ديميتريوس نيكولاو بالخطأ في مرماه بعد اصطدامه بكرة ديلوفيو العرضية امام خط المرمي .

برشلونة سيطر علي احداث اللقاء في الشوط الاول بشكل تام حتي الدقيقة 20 اذ بلغت نسبة استحواذ برشلونة علي الكرة ل80% .

الدقيقة 22 شهدت بينيه رائعة من سواريز تحاه انيستا الذي ارسل كرة عرضية تجاه باولينيو الذي لم يتواني عن وضعها في الشباك قبل ان يرفع الحكم المساعد رايته ويعلن التسلل علي انيستا ويتم الغاء الهدف .

طرد بيكيه

المباراة شهدت طرد للمدافع الدولي الاسباني جيرارد بيكيه علي خلفية حصوله علي انذاره الثاني في اللقاء بعد تعمده لمس الكرة بيده ليضطر برشلونة دخول الشوط الثاني ب10 لاعبين .

 

احداث الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثاني قرر ارنيستو فالفيردي اشراك المدافع الدولي الارجنتيني بدلا من الجناح الاسباني الشاب جيرارد ديلوفيو لتعويض طرد بيكيه ، وبرغم من النقص العددي لدي لاعبي البارسا الا انهم سيطروا علي اجواء اللقاء وهددوا مرمي الفريق اليوناني في اكثر من فرصة .

 

هدف برشلونة الثاني جاء في الدقيقة 62 من خلال ركلة حرة مباشرة من علي حدود منطقة جزاء فريق اولمبياكوس انبري لها ميسي قبل ان يودعها الشباك بكل سهولة، بعد اقل من دقيقتين استطاع الظهير الايسر لوكاس ديني تسجيل هدف فريقه الثالث بعد تحويله لعرضية ليونيل ميسي داخل الشباك ليعلن عن اول اهدافه الشخصية في دوري ابطال اوروبا .

 

المباراة كانت في طريقها لتنتهي بثلاثية نظيفة لكن مدافع الفريق اليوناني ديميتريوس نيكولاو ابي ان يخرج من ارضية الملعب قبل تعويض خطأه عندما سجل هدف البارسا الاول في شباك فريقه واحرز هدف اخر لكن هذه المرة في شباك نادي برشلونة قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة لتنتهي المباراة بفوز نادي برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد .

 

وفي نفس المجموعة فاز نادي يوفنتوس الايطالي علي ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي في اللحظات الاخيرة بهدفين مقابل هدف وحيد ليصل الي النقطة السادسة ويحتل وصافة المجموعة خلف المتصدر نادي برشلونة .

 

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2020
تصميم و برمجة YourColor.Net