برشلونة يفوز علي ليجانيس ويوسع الفارق مع الريال ل11 نقطة

2017-11-18

بقلم : admin

فاز فريق برشلونة علي مضيفه ديبورتيفو ليجانيس بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده من النقاط ل34 نقطة ويوسع الفارق بينه وبين ريال مدريد ل11 نقطة بعد مرور 12 جولة من الليجا الاسبانية مع تبقي مباراة لريال مدريد عندما يحل ضيفا علي اتليتكو مدريد في مساء اليوم.

المباراة شهدت عودة المهاجم الاوروجوياني لويس سواريز للتهديف من جديد بعد فترة عقم تهديفي شديدة مر بها مهاجم فريق ليفربول الانجليزي السابق في الفترة الاخيرة.

سواريز سجل هدف اللقاء الاول بعد تمريرة وصلت الي جوردي البا في الجهة اليمني وكرة عرضية قوية ارتدت من الحارس لتصل لسواريز الذي اودعها بكل سهولة في الشباك لينتهي شوط المباراة الاول بتفوق الكتلونيين بهدف نظيف.

الدقيقة 61 شهدت ثاني اهداف المباراة بعد تمريرة من ليونيل ميسي وصلت الي منطقة الجزاء لباكو الكاثير الذي سددها بقوة لترتد من الحارس وتجد سواريز في طريقها ليودعها في الشباك ويعلن عن ثاني اهدافه الشخصية في اللقاء.

البرازيلي باولينيو واصل هوايته المفضلة في زيارة الشباك بعد كرة قاتل عليها ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء قبل ان يرسلها من وضع السقوط للمتمركز داخل منطقة الجزاء باولينيو الذي وضعها بكل سهولة في الشباك الخالية.

المباراة ايضا شهدت تألق غير عادي من الحارس الدولي الالماني مارك اندري تير شتيجين الذي يبدو في طريقة للسيطرة علي عرش حراس كرة القدم في الفترة القادمة وبأقداك ثابتة واداء منقطع النظير.

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net