برشلونة يوجه انظاره للتعاقد مع اوزيل في يناير القادم

2017-11-20

بقلم : admin

يخطط نادي برشلونة الاسباني لجلب اللاعب الدولي الألماني مسعود اوزيل لاعب نادي أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة كخيار اول في حالة فشل اتمام انتقال الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو إلي ملعب الكامب نو.

اوزيل ينتهي تعاقده رفقة الجانرز بنهاية الموسم الحالي ويبدو ان اللاعب لن يجدد تعاقده مع النادي اللندني لأسباب مالية ورياضية ايضا بعد ابتعاد الفريق عن اللعب في دوري ابطال هذا الموسم.

صاحب ال29 عاما كان قد قريبا جدا من الانضمام للبلوجرانا في صيف 2010 مقابل 8 مليون يورو فقط لكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو استطاع الظفر بخدمات لاعب بريمن السابق وجلبه لملعب البيرنابيو قبل ان يلعب ل3 مواسم هناك ويرحل مع رحيل مدربه البرتغالي في صيف العام 2013.

برشلونة لديها اكثر من سبب لجلب بطل كأس العالم 2014 رفقة المنتخب الألماني، فبخلاف المستوي المذهل والموهبة الأستثنائية للاعب ارسنال الحالي الا انه يملك ميزة غير موجوده في كوتينيو الذي شارك رفقة ليفربول الموسم الحالي لدوري ابطال اوروبا ولن تكون امامه فرصة للعب الادوار الاقصائية رفقة البلوجرانا في حال اتم انتقالة لقلعة الكامب نو بخلاف اوزيل الذي يشارك فريقه في الدوري الاوروبي هذا الموسم.

برشلونة ايضا لن يكون مضطرا لدفع مبلغ كبير لأرسنال للتخلي عن صانع العابه مع انتهاء عقده في الصيف القادم في حين ان مبلغ 100 مليون يورو لن تكون كافية بأي حال من الاحوال لإقناع إدارة الريدز بالتخلي عن خدمات فيليبي كوتينيو.

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net