تقارير إسبانية: ريال مدريد حددوا بالفعل خليفة زيدان في ملعب البيرنابيو

2017-11-28

بقلم : admin

ذكرت تقارير صحفية إسبانية بأن المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان يقاتل من اجل منصبه علي رأس القيادة الفنية للفريق في حين يخطط رئيس النادي فلورنتينيو بيريز للتعاقد مع المدرب الايطالي انطونيو كونتي المدير الفني الحالي لنادي تشيلسي الانجليزي.

زيدان تولي قيادة الامور الفنية للنادي بعد رحيل المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز في 2015 وبالرغم من المدة القصيرة التي اشرف فيها علي الامور الفنية داخل جنبات البيت المدريدي الا أنه تمكن من تحقيق لقب دوري ابطال اوروبا مع النادي في مناسبتين قبل ان يعيد للريال لقب الدوري الغائب منذ موسم 2012 في الموسم الماضي.

زيدان يتخلف بريال مدريد عن المتصدر برشلونة بفارق 8 نقاط مع العلم ان الامور في دوري ابطال اوروبا لا تسير علي النحو المرغوب بعد ضمان التأهل للدور الاقصائي كوصيف للمجموعة خلف المتصدر توتنهام الإنجليزي.

التقارير اوضحت بأنه سيتم التخلص من زيدان مع اول تعثر قادم خصوصا مع قدوم الكلاسيكو في ديسمبر القادم وعلي زيدان تقديم نتيجة مرضية بأي شكل من الأشكال.

انطونيو كونتي هو واحد من بين مفاجأتين ربما يحقق فلورنتينو بيريز واحدة منها في حالة تمت التضحية بزيدان لكن علي اي حال لن يحدث ذلك قبل الصيف القادم.

المفاجأة الثانية التي ربما يفجرها بيريز هي التعاقد مع المدير الفني الفائز بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل رفقة الماكينات الالمانية يواكيم لوف والذي ربما يترك تدريب المنتخب الالماني الصيف القادم بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2018 بروسيا  مع وجود اهتمام كبير بالمدرب من قبل نادي بايرن ميونيخ علي نفس الخط.

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net