تقرير: سجل مواجهات رونالدو امام توتنهام بالأرقام

2017-10-17

بقلم : admin

يلتقي مساء اليوم الثلاثاء 17 اكتوبر نادي ريال مدريد الاسباني مع نظيره توتنهام الانجليزي ضمن الجولة الثالثة لدوري ابطال اوروبا علي ارضية ملعب سانتياجو بيرنابيو.

مهاجم ريال مدريد ونجمه الاول كريستيانو رونالدو سبق وان واجه النادي اللندني في عدة مرات سابقة اثناء حمله لقميص نادي مانشستر يونايتيد الانجليزي ، اللاعب البرتغالي سيكون اليوم في مهمة صعبة للمحافظة علي سجلة الخالي من الهزائم تماما امام نادي توتنهام عندما يواجه تشكيلة المدرب الارجنتيني بوكيتينيو المدججة بالنجوم .

جناح مانشستر يونايتيد السابق لعب امام  توتنهام في 13 مناسبة سابقة ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز ودوري ابطال اوروبا لعب في 11 منها وهو يحمل قميص اليونايتيد .

رونالدو فاز في سبع مناسبات من اصل 11مواجهة خاضها امام توتنهام وهو لاعب لمانشستر يونايتيد بينما تعادل في 4 ولم يهزم في اي مرة، سجل خلالهم 4 اهداف من 32 تسديدة صوبها نحو المرمي .

رونالدو اكمل 71مراواغة ناجحة من خلال ظهوره في هذه اللقاءات بينما صنع 12 فرصة للتسجيل لزملاءه في الفريق وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة .

صاحب ال32 عام لعب امام توتنهام مرتين فقط مع ريال مدريد فاز في كلتاهما .

المواجهه الاولي كانت في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا 2011 علي ارضية البيرنابيو يومها فاز فريق المدرب جوزيه مورينيو علي فريق المدرب هاري ريدناب برباعية سجل منها رونالدو الهدف الاخير .

المواجهة الثانية علي كانت علي الاراضي الانجليزية يومها سجل رونالدو هدف فوز فريقه الوحيد قبل ان يترك مكانه لريكاردو كاكا في شوط المباراة الثاني.

رونالدو ايضا كان جزء من فريق مانشستر يونايتيد الذي فاز في 2009 علي نادي توتنهام في نهائي كأس الرابطة الانجليزية والتي كانت تسمي وقتها بالكارلينج كاب .

 

 

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2020
تصميم و برمجة YourColor.Net