توتنهام هوتسبير سيتحرك الصيف القادم من اجل ضم نجم اليونايتيد

2018-02-24

بقلم : admin

تخطط ادارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لتحديد اكثر من هدف امامها خلال الفترة الحالية من اجل الإستعداد الجيد لسوق الإنتقالات الصيفية القادمة في ظل سعي اكثر من نادي اوروبي خلف نجومها الحاليين.

ادارة السيبيرز ستكون امام تحدي كبير جدا خلال الصيف القادم يتمثل في الحفاظ علي نجوم فريقه المطلوبين بشدة من قبل اندية القمة في اوروبا وابرزهم هداف الدوري الإنجليزي هاري كين المطلوب بشكل كبير جدا من قبل ادارة نادي ريال مدريد الإسباني و مانشستر يونايتيد الإنجليزي في الوقت نفسه.

للعب خط الوسط الدنماركي كريستيان ايريكسين صرح اكثر من مرة برغبته في الإنتقال للعب في الدوري الإسباني رفقة نادي برشلونة في الوقت نفسه الذي تسعي فيه ادارة ريال مدريد خلف ديلي آلي.

ادارة توتنهام ستتحرك الصيف القادم من اجل ضم المهاجم الفرنسي الشاب انطوني مارسيال والذي يعاني من حجز مكان اساسي له رفقة اليونايتيد ويبدو انه سيخرج بشكل كبير الصيف القادم بعد جلب ادارة الشياطين الحمر لللاعب الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز للعب الأدوار الرئيسية علي الجناح الأيسر للفريق.

مارسيال يمتلك عقدا يمكنه من اللعب في ملعب اولد ترافورد حتي نهاية موسم 2018/2019 وهو ما سيسهل عملية المفاوضات خلال الصيف القادم تخوفا من رحيله بعد موسم واحد فقط بشكل مجاني.

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net