توتنهام يعود من ارضية البيرنابيو بنقطة ثمينة ويتصدر مجموعته

2017-10-18

بقلم : admin

توتنهام يعود من ارضية البيرنابيو بنقطة ثمينة ويتصدر مجموعته

توتنهام يعود من ارضية البيرنابيو بنقطة ثمينة ويتصدر مجموعته

في ابرز مباريات الجولة الثالثة لدوري ابطال اوروبا 2017-2018 تعادل فريق توتنهام الانجليزي مع فريق ريال مدريد الاسباني بهدف لكل فريق ضمن مباريات المجموعة الثامنة ليحافظ نادي توتنهام علي صدارته للمجموعة بينما حل نادي ريال مدريد ثانيا بنفس الرصيد من النقاط .

اللحظات الاولى من المباراة

المباراة شهدت ندية كبيرة واثارة منذ اللحظات الاولي للقاء، الدقيقة الرابعة شهدت فرصة خطيرة عندما ارسل مارسيلو عرضية وصلت الي اشرف حكيمي الذي ارسلها عرضية هو الاخر لكن هذه المرة علي رأس كرستيانو رونالدو والذي سدد الكرة بقوة كبيرة لتصطدم بالقائم وترتد نحو بنزيمة ليهدر الكرة بغرابة شديدة من امام المرمي الخالي .

الدقائق الأولي شهدت سيطرة تامة من اصحاب الارض علي اللقاء قابلها تراجع شديد من لاعبي توتنهام ، الدقيقة 26 شهدت اول اهداف اللقاء بعد اختراق رائع من المدافع الايمن لتوتنهام سيرجي اورييه للجهة اليسري لريال مدريد ويرسل عرضية نحو هاري كين الذي انبري تجاهها قبل ان تصطدم بقدم المدافع الفرنسي رافائيل فاران وتسكن شباك كيلور نافاس .

دفاع حديدى من لاعبى توتنهام  والحارس

الدقائق التالية شهدت ضغط كبير من لاعبي ريال مدريد لإدراك التعادل في اكثر من محاولة لكن صلابة دفاع توتنهام وتعملق الحارس هيوجو لوريس في التصدي عن مرماه شكلت حاجز كبير امام لاعبي ريال مدريد من اجل احراز هدف وتعديل النتيجة .

الدقيقة 41 من اللقاء شهدت تبادل بالكرة بين ايسكو وبنزيمة قبل ان تذهب الكرة الي توني كروس الذي انطلق داخل منطقة الجزاء ليعيقه اوريير ويتحصل علي ركلة جزاء انبري لها المتخصص كرستيانو رونالدو ووضعها علي يسار الحارس هيوجو لوريس ليعلن عن اول اهداف ريال مدريد في اللقاء .

الشوط الثانى من اللقاء

بداية الشوط الثاني وعلي عكس المتوقع شهدت ضغط كبير من قبل لاعبي توتنهام من اجل احراز الهدف الثاني ، محاولات كثيرة من قبل لاعبي الفريقين للتسجيل شهدت اضاعة اكثر من فرصة خطيرة من جانب رونالدو وبنزيمة وهاري كين في حين تألق حارسي اللقاء في الزود بفدائية شديدة عن مرماهما .

ريال مدريد اجري تغيرين هجومين من اجل الخروج من فخ التعادل بإشراك ماركو اسينسيو بدلا من بنزيمة ولوكاس فاسكيز بديلا لإيسكو لكن بدون فائدة ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة سويا .

يمكنكم متابعة المزيد من الاخبار الرياضية على الفيفا كورة:

 

 

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2020
تصميم و برمجة YourColor.Net