ذا صن: اوليفيه جيرو علي رادار بايرن ميونيخ

2017-11-15

بقلم : admin

ذكرت صحيفة ذا صن الانجليزية بأن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني يخطط لجلب المهاجم الدولي الفرنسي اوليفيه جيرو إلي ملعب اليانز ارينا ليرافق المهاجم الدولي البولندي ليفاندوفسكي في الخط الأمامي للفريق.

صحيفة بيلد الالمانية ذكرت ايضا بأن المسئوليين في النادي البافاري يريدون تعزيز الفريق بمهاجم قادر علي تعويض اي غياب محتمل للمهاجم الاساسي ليفاندوفسكي في حين لا يملك الفريق علي مستوي مركز رأس الحربة سوي الالماني توماس مولر والذي يبدع بشكل اكثر خلف المهاجمين.

مهاجم منتخب فرنسا والذي كان قد سجل هدف الجمعة الماضية في فوز منتخب بلاده علي ويلز بنتيجة 2/0 لم يبدأ به المدرب ارسين فينجر في اي مباراة حتي الآن ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في حين شارك بديلا في 10 مناسبات في ظل إعتماد المدرب الفرنسي علي اليكساندر لاكازيت واليكسيس سانشيز بشكل أساسي.

اوليفيه جيرو شارك بشكل اساسي مع الفريق هذا الموسم في مسابقتي الدوري الأوروبي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ولعب 6 مباريات سجل خلالها هدفين.

المهاجم الدولي البولندي لنادي بايرن ميونيخ يمني النفس بتوقيع الفريق مع مهاجم جيد حتي يتسني له اخذ بعض الراحة وتجنب الإرهاق حيث انه المهاجم الاساسي والوحيد لنادي ينافس علي 3 بطولات هذا الموسم في ينتظره صيف مزدحم جدا بمنافسات كأس العالم روسيا 2018.

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2018
تصميم و برمجة YourColor.Net