رسميا: ميسي يجدد لبرشلونة حتي نهاية موسم 2021

2017-11-25

بقلم : admin

في خبر سعيد لكل عشاق البلوجرانا والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أعلن نادي برشلونة عن تجديد عقد اسطورة كرة القدم الارجنتينية ل3 مواسم اضافية لينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية موسم 2021.

تجديد عقد ليونيل ميسي كان الهدف الاساسي والشغل الشاغل لإدارة النادي الكتلوني في الفترة الماضية كما هو الحال لعشاق النادي والنجم الارجنتيني علي حد سواء بسبب انتهاء عقده السابق مع الفريق بنهاية الموسم الحالي قبل ان يقرر التجديد لثلاثة مواسم اضافية.

برشلونة وضع شرط جزائي تعجيزي في عقد ليونيل ميسي يقدر ب700مليون يورو بعد انتشار شائعات كثيرة في الفترة الماضية برغبة عمالقة الدوري الانجليزي بالحصول علي الهداف التاريخي لبرشلونة والدوري الإسباني علي حد سواء وخصوصا من جانب نادي مانشستر سيتي.

ليونيل ميسي لعب 602 مباراة رفقة البلوجرانا سجل من خلالها 523 هدفا في مختلف المنافسات وفاز معهم ب8 القاب للدوري الاسباني و4 القاب لدوري ابطال اوروبا و5 بطولات لكأس ملك اسبانيا.

صاحب ال30 عام قرر تجديد تعاقده رفقة الكتلونيين ل3 مواسم فقط بخلاف زميله في النادي اندرياس انيستا الذي وقع علي عقد يربطه بقلعة الكامب نو لمدي الحياة رغبة من الارجنتيني في انهاء مسيرتة الكروية رفقة ناديه الام نيو اولد بويز في الارجنتين.

 

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net