ريال مدريد يخطط لتعاقد غير متوقع من اجل تعزيز خط دفاعه

2017-11-26

بقلم : admin

        ريال مدريد يخطط لتعاقد غير متوقع من اجل تعزيز خط دفاعه

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لدخول سوق الانتقالات الشتوية المقبلة من اجل تعزيز الفريق بعناصر جديدة خاصة علي مستوي خط الدفاع بعد الاداء الباهت الذي يقدمه الفريق منذ بداية الموسم ووقوعه في المركز الثالث من جدول ترتيب فرق الليجا علي بعد 10 نقاط من المتصدر برشلونة.

ريال مدريد عاني كثيرا علي مستوي الخط الخلفي للفريق في الفترة الماضية بعد تعرض الفريق لعدة اصابات كان اخرها اصابة القائد سيرجيو راموس بكسر علي مستوي الانف في لقاء الديربي امام اتليتكو مدريد الاسبوع الماضي.

المدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان يخطط لجلب المدافع الدولي الايطالي ليوناردو بونتشي لملعب سانتياجو بيرنابيو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من اجل اعطاء خط الدفاع قوة اضافية في ظل تعرضه لأكثر من غياب منذ بداية منافسات الموسم.

بونوتشي كان قد انتقل لصفوف نادي ميلان الايطالي في الصيف الماضي قادما من يوفنتوس بعد عدة مشاكل بينه وبين مدرب السيدة العجوز ماسيمليانو اليجري لكنه عاني من تخطب في الاداء وعدم الانسجام مع مدافعين ميلان وخطة المدرب مونتيلا.

تقارير اسبانية اوضحت بأن نادي ميلان لن يمانع رحيل اللاعب في حال تم عرض مبلغ مناسب علي الادارة الصينية للفريق والتي تري ان اللاعب يعاني مع الفريق ولن يكون مفيد في الفترة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net