ريال مدريد يضحي بنجمي الفريق والسبب..

2017-07-09

بقلم : admin

خطط الرئيس..

قالت تقارير صُحفية صادرة اليوم أن رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورينتو بيريز، عرض على إدارة فريقتشيلسي الإنجليزي نجمين من الفريق بعرض قياسي كبير.

ووفق ما نشرته صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، فإن رئيس النادي الملكي يهدف لبيع كلًا من متوسط الميدان الكولومبي خاميس رودريجيز، والمهاجم الإسباني ألفارو موراتا بمبلغ 132 مليون يورو، إلى البلوز.

من جهتيهما، فإن كلا اللاعبين يخططان للخروج من الفريق، بعدما باتا سجينين لمقاعد بدلاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في الموسم المنصرم.

موراتا (24 عامًا) كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى مانشستريونايتد الإنجليزي، حيث أبدى موافقته على العمل مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لكن تعاقد الشياطين الحمر مع البلجيكي روميلو لوكاكو أفسد الأمر.

لوكاكو بدوره كان هدفًا لتشيلسي منذ بداية الميركاتو، وقد يحول النادي اللندني أنظاره نحو موراتا، لكن النادي الإسباني يطالب بصفقة ثنائية وليست أحادية.


وعند الإشارة إلي خاميس رودريجيز، فسيكون الأمر ذاته هو محور الحديث، حيث يرغب اللاعب في الخروج من الفريق، والبحث عن متنفس جديد، من أجل اللعب كأساسي، ويبقى باريس سان جيرمان الطرف الأقرب لضم الكولومبي.

ويستعد بيريز للتضحية بنجميه من أجل تمويل صفقة الفرنسي، كيليان لوتين مبابي، والذي يعتبر الهدف الأساسي للكتيبة المدريدية هذا الصيف، حيث أشارت التقارير إلى عدم بيع موناكو للاعب بمبلغ أقل من 100 مليون يورو.

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net