ريال مدريد ينجو من فخ التعادل امام خيتافي في اللحظات الاخيرة

2017-10-14

بقلم : admin

ريال مدريد ينجو من فخ التعادل امام خيتافي في اللحظات الاخيرة

في مباراة خماسية من الدرجة الأولي استطاع نادي ريال مدريد من الفوز وتحقيق الثلاث نقاط بشق الانفس امام نادي خيتافي ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الاسباني لكرة القدم .

المباراة التي شهدت عودة المصابين منذ فترة كبيرة بنزيمة ومارسيلو عرفت ايضا
اسماء جديدة ضكم التشكيل الاساسي لريال مدريد اذ لعب زيدان في خط النصف باللاعب الاسباني ماركوس يورنتي بينما دفع بالظهير الايمن أشرف حكيمي في خط الدفاع ، التشكيلة التي عرفت غياب جاريث بيل للاصابة شهدت ايضا علي تواجد نجوم خط وسط الفريق لوكا مودريتش وفرانشيسكو ايسكو علي مقاعد المباراة ، ربما لهذا السبب اضطر فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الي الانتظار حتي الدقائق الاخيرة لينزع الثلاث نقاط .

 

كريم بنزيمة يعود للتسجيل فى مباراة اليوم

العائد من الاصابة كريم بنزيمة افتتح سجل التهديف في الدقيقة ال39 بعد كرة وصلته بالخطأ من لاعب خيتافي فيصل فجر قبل ان يعدل خورخي مولينا النتيجة للضيوف في الدقيقة 56 من عمر المباراة .

 

كريستيانو يسجل امام خيتافى

المباراة كانت في طريقها للتعادل قبل الدقيقة 86 عندما استقبل كرستيانو رونالدو تمريرة من الساحر فرانشيسكو ايسكو قابلها بتسديدة قوية من داخل المنطقة في الزاوية البعيدة للحارس ليعلن عن ثاني اهداف فريقة وهدف الفوز باللقاء .

فوز منح ريال مدريد نقاط المباراة الثلاث ليصل للنقطة 17 ويقلل الفارق بينه وبين المتصدر نادي برشلونة الي 4 نقاط بشكل مؤقت في انتظار نتيجة لقاء اليوم والذي سيجمع البلوجرانا بنادي العاصمة الاسبانية اتليتكو مدريد .

يمكنكم متابعة المزيد من الاخبار الرياضية المتعلقة:

اهداف المباراة بالفيديو

 

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2018
تصميم و برمجة YourColor.Net