ريال مدريد يوجه انظاره لحارس اخر بعد فشله في اتمام صفقة ديخيا

2017-11-23

بقلم : admin

يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في تعزيز مركز حراسة المرمي لدي الفريق بعد عدم اقتناع ادارة النادي بالمستويات التي يقدمها الحارس الكوستاريكي للفريق كيلور نافاس ورغبة المسئولين في النادي بجلب حارس مرمي عالمي لتشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ريال مدريد حاول جاهدا من اجل الحصول علي خدمات الحارس الاساسي للمنتخب الاسباني ديفيد ديخيا وكان قريبا جدا من اتمام العملية غير ان الصفقة انتهت بشكل ديراماتيكي في اخر اللحظات الأخيرة بسبب تأخر الفاكس ليستمر الدولي الاسباني رفقة شياطين مانشستر حتي هذه اللحظة.

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رفض مرارا وتكرارا رحيل حارسه الاساسي نحو ملعب البيرنابيو ويبدو ان ادارة الريال قد يأست من اتمام الصفقة لتوجه انطارها نحو حارس مرمي اخر.

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يخطط من اجل الحصول علي خدمات تيبو كورتوا حارس مرمي تشيلسي الانجليزي حيث يراه قادر علي تحمل مسئولية حماية عرين النادي الابرز في اوروبا.

الدولي البلجيكي يمتلك عقد يلزمه بالبقاء رفقة البلوز حتي نهاية موسم 2019 مما يعني بأن الصيف القادم ستكون اخر فرصة لدي النادي الانجليزي لتحقيق فائدة مالية كبيرة من رحيل حارسهم الشاب.

صاحب ال25 عام لم يتوصل إلي اي اتفاق رفقة البلوز لتمديد تعاقدة لفترة اطول داخل ملعب ستانفورد بريدج حتي الآن مما يعني ان الريال امام فرصة حقيقية لإقناع الدولي البلجيكي بتمثيلهم بدء من الموسم القادم.

كورتوا يعتبر هدف لأكثر من نادي آخر رفقة ريال مدريد وربما سيواجه الريال منافسة كبيرة من اندية يوفنتوس الايطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي من اجل الحصول علي توقيع الحارس البلجيكي الشاب.

حارس فريق تشيلسي رفض الإدلاء بأي تصريحات للصحفيين عن تجديد تعاقدة وارجأ الحديث في الامر للصيف القادم وقال بأن ادارة البلوز عليها التحدث مع وكيل اعماله بشأن امور التجديد.

 

 

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net