سبورت الكتالونية: انطوان جريزمان في برشلونة الصيف القادم بنسبة 100%

2018-02-26

بقلم : admin

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية في عددها الصادر اليوم بأن اللاعب الدولي الفرنسي لنادي اتليتكو مدريد الأسباني انطوان جريزمان قد اتفق مع ناديه علي الخروج بشكل نهائي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

 

الدولي الفرنسي يمتلك شرط جزائي يمنعه من الخروج من الفريق يقدر بنحو 175 جنيه استرليني غير ان هذا الرقم سينخفض للنصف بنهاية الموسم الحالي طبقا للعقد المبرم بين الطرفين.

 

الصحيفة ذات الميول الكتلونية ذكرت بأن صاحب ال26 عام اتم اتفاقه مع ادارة نادي برشلونة الإسباني حول اساسيات بنود العقد بإنتظار حلول الميركاتو الصيفي القادم ودفع ادارة النادي الكتلوني قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقد اللاعب والتي ستتقلص وقتها لنحو 100 مليون يورو فقط.

 

انطوان جريزمان المنتشي بفوز فريقه الأخير علي اشبيلية في الدوري بخماسية مقابل هدفين كان له نصيب الأسد منها بتسجيله لهاتريك اضطر للبقاء في صفوف الأتلتي لموسم آخر بسبب عقوبة الحظر التي تعرض لها الفريق الأسباني من قبل الإتحاد الاوروبي لكرة القدم والتي شملت فترتين انتقاليتين خلال شتاء وصيف 2017 لكن هذه المرة سيكون امام اتليتكو مدريد الفرصة كاملة لتعويض رحيل انطوان الذي لن يقف النادي في طريق خروجه كمكافئة له علي ولاءه للنادي وعدم اصراره علي الخروج خلال فترة الحظر التي تعرض لها النادي.

 

الصحفي الإسباني ألبيرت روجي صاحب المصداقية الكبيرة نشرت في تغريدة له علي حسابه الخاص علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر الآتي:

“نعم لقد تم اغلاق الصفقة.. في انتظار الاعلان الرسمي من قبل الطرفين”

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net