صحيفة تكشف حقيقة عرض باريس سان جيرمان لضم نيمار

2017-07-18

بقلم : admin

تواردت في الساعات القليلة الماضية , العديد من التقارير الصحفية الإسبانية , عن رغبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في دفع الشرط الجزائي في عقد نجم برشلونة ( نيمار جونيور ) , وذلك من أجل الحصول على خدماته هذا الصيف . 

صحيفة ” ليكيب ” واسعة الإنتشار في فرنسا قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن فريق باريس سان الفرنسي جيرمان ليس على إستعداد لدفع الشرط الجزائي الموجود في عقد نيمار , والذي قيمته 222 مليون يورو . 

وأضافت الصحيفة نقلاً عن مصادر داخل النادي الباريسي ” نحن لن نقدم أي عرض لنيمار , هناك شرط جزائي كبير في عقده , ويجب أن نكون واقعيين ” , مما يؤكد ذلك تصريحات مسؤولي برشلونة ببقاء نيمار في الموسم القادم .

حيث قال السكرتير التنفيذي للنادي الكتلوني روبرت فرنانديز ” لا يوجد فريق على إستعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار ” ,  بينما قال نائب رئيس برشلونة جوردي ميستري ” نسبة بقاء نيمار في برشلونة هي 200% ” . 

الجدير بالذكر أن أن نيمار جونيور البالغ من العمر 25 عاماً كان قد إنتقل الى صفوف نادي برشلونة في عام 2013 قادماً من فريق سانتوس البرازيلي مقابل 57 مليون يورو , وكان اللاعب الشاب قد جدد عقده مؤخراً حتى عام 2021 .

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net