صدمة: كليان مبابي وافق علي الانضمام لنادي غير متوقع قبل الإستقرار علي باريس

2017-11-26

بقلم : admin

الجميع يعلم برغبة نادي ريال مديد الاسباني ومدربه زين الدين زيدان في ضم اللاعب الدولي الفرنسي كليان مبابي في الصيف الماضي قبل ان يختار صاحب ال18 عام التوجه نحو باريس سان جيرمان في نهاية المطاف.

صحيفة ذا صن الانجليزية نشرت في عددها اليوم خبر صادم بموافقة كليان مبابي علي تمثيل نادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وكان قريبا جدا من الانتقال للبلوجرانا مقابل 134 مليون جنيه استرليني غير ان ادارة البارسا فضلت في النهاية التوقيع مع زميله في المنتخب الفرنسي ولاعب بورسيا دورتموند الشاب عثمان ديمبلي.

تقارير اسبانية ذكرت بأن كليان مبابي كان يرغب فقط في الانضمام لبرشلونة ولم يكن يخطط في الذهاب نحو النادي الباريسي قبل ان يخرج اليه في اعارة لموسم واحد من ناديه موناكو مع الزام النادي الباريسي بشراء عقده في نهاية الموسم مقابل 162 مليون جنيه استرليني.

ريال مدريد وارسنال كانا من بين ابرز الاندية المهتمة بالحصول علي خدمات كليان مبابي لكن صحيفة كادينا كوبا ذكرت بأن والد اللاعب اجتمع بإدارة برشلونة وابلغهم بأن اللاعب يفضل الانضمام لصفوف بوشلونة كخيار اول له خصوصا بعد خروج نيمار إلي باريس سان جيرمان.

الصحيفة ذكرت ايضا بأن اللاعب لم تكن لديه نية الانضمام لريال مدريد في ظل تواجد ثلاثية رونالدو وبنزيمة وبيل وصعوبة حجز مكان اساسي له وسط هذه الاسماء الكبيرة.

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net