صراع بين آرسنال وليفربول من اجل التوقيع من نجم البوندزليجا صاحب واقعة الطرد الشهيرة

2018-02-07

بقلم : admin

البوندزليجا

يبدو وان الصيف القادم سيشهد علي صراع جديد بين اندية الدوري الإنجليزي الممتاز آرسنال وليفربول من أجل الفوز بتوقيع احد ابرز المواهب الشابة في الدوري الألماني لكرة القدم.

 

لاعب نادي هوفنهايم الألماني الشاب كريم ديميرباي كان قد كشف عن اهتمامه باللعب لأحد أندية البريميرليج خلال السنوات القادمة في مسيرته الأمر الذي أغري اكثر من نادي إنجليزي أبرزهم آرسنال وليفربول خصوصا وأن اللاعب يمتلك شرطا جزائيا في عقده مع ناديه الألماني يتيح له الخروج في حالة تقديم عرض بقيمة 28 مليون جنيه إسترليني فقط وهو مبلغ لم يعد كبير في حركة الإنتقالات المعاصرة بعد ارتفاع اسعار اللاعبين بشكل جنوني في الفترة الأخيرة.

 

الشاب صاحب ال24 عام يعد واحد من اللاعبين الذي يشكلون قوام المنتخب الألماني لكرة القدم وساهم بشكل كبير في حصول المنتخب الألماني علي بطولة كأس العالم للقارات في روسيا الصيف الماضي وشارك في السجل التهديفي للمنتخب خلال البطولة.

 

صحيفة بيلد الألمانية أكدت علي مراقبة ثنائي الدوري الإنجليزي للاعب خلال الموسم الحالي من اجل التجهيز للإنقضاض وحسم الصفقة بدفع قيمة الشرط الجزائي المتمثل في ال 28 مليون جنيه استرليني خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

 

ديميرباي هو صاحب الواقعة الشهيرة في الدوري الألماني عندما اقحم نفسه في خلاف كبير مع المسئولين في كرة القدم الألمانية بعد توجيه إهانة للحكمة بيبيانا ستينهوس في العام 2015 بعدما قامت بطرده من ارضية الملعب وقتها رد عليها قائلا بأن النساء لا مكان لهم في كرة القدم الرجالية.

وقتها تعرض لاعب خط وسط المهاجم لعقوبة الإيقاف لخمسة مباريات بالإضافة علي إرغامه علي الإدارة التحكيمية لمباراة كرة قدم نسائية للفتيات تحت السن حتي يتعلم إحترام المرأة غير أنه قام بإشهار البطاقة الحمراء ل8 فتيات وعندما تم سؤاله عن السبب قال بأن النساء مكانهم المطبخ.

 

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2018
تصميم و برمجة YourColor.Net