عاجل: اصابة جديدة تضرب الريال كارفخال يغيب شهر

2017-10-01

بقلم : admin

تتصاعد الانباء في الساعات القليلة الاخيرة لتؤكد اصابة الظهير الايمن الاساسي لنادي ريال مدريد الاسباني داني كارفخال والذي سيغيب عن المشاركة  لمدة شهر وربما اكثر .

الدولي الاسباني يعاني من اصابة فيروسية تضرب الاغشية المحيطة بالقلب لتزداد المعاناة لدي المدير الفني الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان ، فقبل ايام قليله استقبل زيدان خير اصابة لاعبة الويلزي ومهاجم الفريق جاريث بيل عقب المشاركة في فوز فريقة امام نادي بوروسيا دورتموند الالماني ضمن منافسات دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا ،الامور لم تقف عند ذلك الحد فما زالت عيادة ريال مدريد لم تتخلص من اللاعب كريم بنزيمة والذي ابعدته الاصابة عن المشاركة مع الفريق في الاسابيع الاخيرة ، الدولي الكرواتي كوفاسيتش ما زال لديه حوالي شهرين ليتعافي من الاصابة التي تعرض لها قبل شهر من الان .

سيكون علي زين الدين زيدان ايجاد بديل جاهز لتعويض غياب داني كارفخال خصوصا بعدما اتجه مدافعه ناتشو لشغل مركز الظهير الايسر عقب الاصابة المزدوجة لظهيري الفريق الاساسي والاحتياطي علي الجبهة اليسري البرازيلي مارسيلو والاسباني تيو هيرنانديز علي الترتيب.

زيدان ليس امامه سوي اشراك الظهير الايمن الثالث في الفريق الشاب اشرف حكيمي والذي يعتبر مغامرة كبيرة خصوصا مع فارق ال7نقاط بينه وبين المتصدر نادي برشلونة نظرا لقلة خبرة الاخير في اللعب للفريق الاول ضمن منافسات الليجا الاسبانية ، لذلك ربما نجد زيدان يلجأ لبعض الحلول الترقيعية كإشراكه لجناح الفريق الايمن لوكاس فاسكيز او ربما لاعب اخر من اصحاب الخبرة .

ايا كانت خيارات زيدان في المباراة فهذا لا يمنع حقيقة ان الريال سيعاني اشد معاناة في الفترة القادمة مع امتلاء عيادة الفريق بالاصابات .

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2020
تصميم و برمجة YourColor.Net