تابعنا على فيس بوك

عاجل: سيرجيو راموس يؤكد علي توقيع ريال مدريد مع حارس مرمي جديد

2017-12-10

بقلم : mado

اكد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس علي توقيع ناديه مع حارس مرمي جديد ليحل محل الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس في التشكيلة الأساسية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال الفترة القادمة.

عشاق نادي مانشستر يونايتيد بإمكانهم الآن التقاط انفاسهم بعد حديث قائد النادي الملكي الاسباني مع زملاءه في الفريق واخبارهم بتوقيع النادي مع الحارس الدولي الاسباني لنادي اتليتكو بلباو كيبا اريزابلاجا مما يعني فقدان النادي الاسباني كل الآمال المتعلقة بالتوقيع مع حارس الشياطين الحمر ديفيد ديخيا.

كيبا اريزابلاجا لم يلعب مع بلباو في اوروبا هذا الموسم لذلك سيكون بإمكانه المشاركة رفقة ريال مدريد في مسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بدأ من مرحلة خروج المغلوب.

صاحب ال23 عام يتوقع ان لا تتعدي رسوم انتقالة الي ملعب سانتياجو بيرنابيو حاجز ال17 مليون جنيه استرليني في حين تبلغ قيمة ديخيا السوقية 100مليون جنيه استرليني.

تقارير اسبانية اشارت الي ان انتقال كيبا لريال مدريد اصبح امر محسوما مع انتهاء عقد اللاعب مع بلباو في الصيف القادم ورفضه التوقيع علي عقد جديد وان النادي الإسباني ينتظر فقط فتح سوق الانتقالات الشتوية في الشهر القادم من اجل اتمام عملية التعاقد بشكل رسمي والحصول علي خدمات كيبا.

Facebook Comments

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2018
تصميم و برمجة YourColor.Net