في غياب نيمار سواريز بدون انياب

2017-09-27

بقلم : admin

افضل لاعب رقم 9في العالم 

هكذا وصف لويس انريكي مهاجم فريقه الاوروجوياني لويس سواريز خلال الموسم الماضي .

تصريح كان في غاية السهولة فسواريز ابهر الجميع بأهدافه وفاعليته الشديده امام المرمي الامر الذي دفع الجميع لمدحه والثناء علي اداءه حتي ان البعض وصفه بانه يمتلك بعض صفات الظاهرة رونالدو .

لكن تري  ماذا حدث ؟!

مع بداية الموسم الجديد عاني لويس سواريز من انخفاض شديد في المستوي الامر الذي جعل البعض يتسائل ماذا حدث لسواريز وهل فقد شهيته للاهداف بإنتقال زميله في خط الهجوم البرازيلي نيمار الي باريس سان جيرمان ؟!

سواريز منذ بداية الموسم لم يزر شباك الخصوم سوي في مناسبتين خلال ستة لقاءات خاضها بقميص برشلونة الاول كان من خلال مباراة فريقه ضد اسبانيول حينما سجل الهدف الخامس في المباراة التي انتهت بخماسية نظيفة للبلوجرانا .

هدف سواريز الثاني كان هو الهدف الثالث في مباراة فريقه امام الوافد الجديد جيرونا مما يعني ان هدفي سواريز جاءا مع انتهاء المباراة فعليا وبعد استسلام الفريق المنافس للخسارة .

اداء سواريز المتخبط بدأ بعد عودته من الاصابة التي المت به في بداية الجولة الاولي من منافسات الليجا الاسبانية انام نادي بيتيس لكنه سرعان ما عاد بعد اقل من ثلاثه اسابيع ليقود منتخب بلاده الاوروجواي في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018بروسيا .

السؤال هنا يبقي هل كانت الاصابة سببا في قلة اهداف سواريز وهبوط مستواه ..ام انه يفتقد لمساندة وتمريرات نيمار الحاسمة ؟!

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net