قنبلة سوق الانتقالات: باريس سان جيرمان يتعاقد مع لاعب ريال مدريد وتشيلسي السابق

2018-01-23

بقلم : admin

في مفاجأة غير متوقعة بالمرة أعلن نادي باريس سان جيرمان عن التوقيع مع لاعب خط الوسط الفرنسي لاسانا ديارا حتي نهاية موسم 2019 بعد انتهاء تعاقده مع نادي الجزيرة الإماراتي واصبح حرا.

اللاعب السابق لأندية تشيلسي، أرسنال، بورتسموث وريال مدريد كان قد وقع علي عقود انتقال لنادي الجزيرة الإماراتي في ابريل الماضي قبل ان ينتهي تعاقده مع النادي في ديسمبر ويصبح بدون فريق.

اللاعب الدوري الفرنسي السابق كان قد لعب لمدة موسمين رفقة نادي مارسيليا قبل الفترة القصيرة التي قضاها رفقة النادي الإماراتي ويأمل المدرب الإسباني لفريق باريس سان جيرمان في الإعتماد علي ديارا في مركز خط الوسط المدافع لمعوض للدولي الإيطالي السابق تياجو موتا والذي اتم عامه ال35 في اغسطس الماضي ويعاني من تراجع كبير في اداءه بسبب التقدم في العمر.

ربما يجد باريس سان جيرمان في ديارا خيارا مناسبا لكونه صفقة مجانية بعد التشديدات التي فرضها الإتحاد الاوروبي لكرة القدم في الفترة الأخيرة علي النادي الفرنسي والتي تخص قانون اللعب المالي النظيف خصوصا بعد التعاقد مع نيمار برسوم بلغت 198 مليون جنيه استرليني في الصيف الماضي واستعداد النادي لإنفاق 130 مليون استرليني اخري من اجل تفعيل التعاقد مع الموهبك الفرنسية كليان مبابي .

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net