لاعب ريال مدريد يطلب الرحيل والدوري الإنجليزي وجهتة القادمة

2018-01-27

بقلم : admin

زيدان

ربما لا تسير الأمور في ريال مدريد بشكل جيد هذا الموسم بعد الخروج المفاجئ من الكأس والأبتعاد بشكل كبير جدا عن المنافسة علي لقب الليجا الإسبانية بعد التأخر بفارق 19 نقطة عن المتصدر برشلونة لكن يبدو ان الامور داخل البيت المدريدي تسير للأسوأ ولن تقتصر فقط علي ضعف النتائج بل سيتجاوز الأمر لمرحلة فقد لاعبيه.

 

اللاعب الإسباني الشاب داني سيبايوس طلب من ادارة الفريق السماح له بالرحيل بعد معاناته الدائمة بعدم المشاركة والجلوس بشكل مستمر علي دكة البدلاء اذا لم يشارك رفقة الميرنجي في بطولة الليجا سوي في 6 مناسبات تمكن من خلالها من تسجيل هدفين.

 

اندية ليفربول وارسنال الإنجليزيين ابدوا اهتمام كبير بالتوقيع مع اللاعب صاحب ال21 عام الذي سبق وحظي بإهتمام توتنهام من قبل ايضا خصوصا بعد رحيل اليكسيس سانشيز من قبل ارسنال وخروج كوتينيو من صفوف ليفربول نحو نادي برشلونة في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

 

سيبايوس كان قد انتقل من صفوف نادي ريال بيتيس في الصيف الماضي مقابل رسوم بلغت 15 مليون جنيه استرليني ومن المتوقع ان يتجاوز سعره الحالي حاجز ال30 مليون جنيه استرليني لكن هذا الأمر لن يزعج ليفربول الذي جني 142 مليون جنيه استرليني من عملية بيع كوتينيو لبرشلونة.

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net