للمرة الأولي: كوتينيو يكشف عن تفاصيل محادثات برشلونة لضمه الصيف الماضي

2018-02-14

بقلم : admin

كوتينيو

في حديث صحفي اجراه اللاعب الدولي البرازيلي لنادي برشلونة فيليبي كوتينيو مع صحيفة سبورت الكتالونية كشف اللاعب المنتقل خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية للبلوجرانا عن تفاصيل المحادثات التي تمت خلال الصيف الماضي بين المسئوليين في برشلونة ووكيل اعماله والمسئولين في ناديه السابق ليفربول.

 

اللاعب صرح للصحفيين بأن اول اتصال جاء من برشلونة بوكيل اعماله كان قبل الصيف الماضي بعدها قام المسئولين في النادي الكتلوني بتقديم 3 عروض متتالية من اجل ضم اللاعب إلا انها قوبلت جميعها بالرفض قبل ان يعاود الكتلونيين مرة اخري خلال السوق الشتوية الماضية ويتمكنوا من اتمام الصفقة مقابل رسوم بلغت 142 مليون جنيه إسترليني.

 

ليفربول كان لديه رأي ثابت بعدم السماح للاعب بالرحيل خلال الصيف الماضي تحت اي ظرف لكنهم في النهاية اعلنوا الإستسلام امام رغبة اللاعب بالإنضمام لناديه الحلم.

 

تصريحات لاعب خط الوسط البرازيلي صاحب ال25 عام للصحفيين في سبورت جاءت علي النحو التالي:-

” لقد تحدثوا معي مسبقا، لكن الامر استغرق حتي حلول الصيف الماضي وتم تقديم اول عرض رسمي لإدارة ليفربول، قبل ذلك تحدثوا معنا ووكيل اعمالي كان علي اتصال مع النادي، وعندما تم تقديم العرض الرسمي ثمت بإخبار وكيل اعمالي برغبتي في الرحيل، لقد كانت الأمور واضحة بالنسبة لي منذ اللحظة الأولي، وعندما اتت الفرصة لم افكر مرتين، كان لدي رأي ثابت لأنني كنت احلم دائما بالإنضمام لبرشلونة وحجز مكاني مع الفريق وتحقيق كل الألقاب الممكنة”

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net