لماذا فشل تشيلسي في التوقيع مع المحارب ناينجولان ؟

2017-10-18

بقلم : admin

لماذا فشل تشيلسي في التوقيع مع المحارب ناينجولان ؟

لماذا فشل تشيلسي في التوقيع مع المحارب ناينجولان ؟

القصة وراء فشل تشيلسي في التوقيع مع لاعب وسط روما ناينجولان

البلوز ارادوا الحصول علي لاعب خط الوسط البلجيكي كتوقيع اول للمدرب الايطالي انطونيو كونتي الذي اتي لتدريب الفريق بعد يورو 2016 مباشرة.

كونتي وبعد موافقته علي تولي الامور الفنية للفريق في ابريل من العام 2016 حدد هدفه الاساسي وهو التوقيع مع رادجا ناينجولان.

بداية المفاوضات

تشيلسي كان قد عقد اجتماع مع المدير الرياضي لنادي روما والتر ساباتيني بعد قدوم انطونيو كونتي بثلاثة ايام فقط ومن ثم بدأت المفاوضات للحصول علي اللاعب ، نادي روما كان عليه بيع احد نجومه من اجل التماشي مع قواعد قانون اللعب المالي النظيف وكان من المرجح بيع ناينجولان لنادي تشيلسي الذي ابدي ايضا اهتمامه بالتوقيع مع المدافع انطونيو روديجير .

انضمام ناينجولان لتشيلسي كان من المرجح ان يتم نظير 31 مليون يورو  لكن اللاعب لم يكن متأكد بعد من رغبته في ترك الدوري الايطالي والذهاب للعب في الدوري الانجليزي ، لقد شعر دائما انه في بيته وقرر البقاء في روما .

ميراليم بيانيتش وانضمامه لليوفنتوس

ميراليم بيانيتش بعدها انضم لصفوف نادي اليوفنتوس برسوم بلغت وقتها 32 مليون يورو بعقد لمدة خمسة مواسم ليأمن النادي نفسه بإتباع قواعد اللعب المالي النظيف ويصبح غير مضطر لبيع اي نجم اخر من فريقه.

توقيع تشيلسى مع نجولو كانتى نجم ليستر سيتى

في المقابل وجه تشيلسي انظاره تجاه نجولو كانتي نجم ليستر سيتي وبطل البريميرليج وقتها ونجحوا في التوقيع معه مقابل 38 مليون يورو ليحصل مع البلوز علي لقب الدوري الانحليزي الممتاز وجائزة افضل لاعب اي الموسم .

كل هذه الاسباب كانت سببا في فقدان ناينجولان فرصة الرحيل صوب ملعب ستانفورد بريدج مع توقيعه لعقد يضمن بقاءه في روما حتي نهاية موسم 2021 ، تشيلسي ايضا لم يوقع مع لاعب يبلغ من العمر 30 سنه او اكثر منذ انضمام يوسي بنعيون في موسم 2010 في حين ان ناينجولان سيبلغ عامه الثلاثين في مايو القادم .

“في الماضي ، نعم حاولنا التعاقد معه لكن الآن ناينجولان لاعب لدي روما وانا املك احترام كبير له ولروما وايضا للاعبي فريقي ، ليس من الصحيح الحديث عنه هو حقا لاعب جيد ومن وجهة نظري هو واحد من بين افضل لاعبي خط الوسط في العالم ، لكنه يبقي لاعب خصم ” 

هكذا صرح كونتي للصحفيين

تشيلسي عاد هذا الصيف للتوقيع مع المدافع الدولي الالماني انطونيو روديجير من صفوف روما مقابل 38مليون يورو وجدد اهتمامه بانينجولان لكن الاخير قرر انهاء مسيرته ضمن صفوف نادي روما .

مباريات الليلة من دوري ابطال اوروبا ستشهد مباراة حماسية للغاية ستجمع بين فريق تشيلسي الانجليزي وروما الايطالي وربما لم يستطيع ناينجولان اكمال انتقاله لصفوف البلوز لكنه سيكون امام فرصه حقيقية ليظهر لهم ما فاتهم بخسارتهم اياه كما سيتم بث المباراة على موقعكم الفيفا كورة

مشاهدة البث المباشر لمباراة تشيلسى وروما على موقع الفيفا كورة

يمكنكم متابعة المزيد من الاخبار الرياضية على الفيفا كورة:

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2020
تصميم و برمجة YourColor.Net