تابعنا على فيس بوك

ليس انريكي: مرشح مفاجأة لخلافة كونتي في الإدارة الفنية للبلوز

2018-02-11

بقلم : mado

كونتى

الامور لا تسيير علي النحو الجيد في نادي تشيلسي الإنجليزي خلال هذه الفترة بعد سلسلة النتائج السلبية التي مر بها الفريق في المباريات الاخيرة.

 

النادي اللندني تجرع مرارة الهزيمة في آخر مباراتين له ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز علي يد بورنوث 3/0 وواتفور 4/1 ليستقر في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز وسيكون عليه مواجهة خطر خسارة المركز الرابع في حالة عدم نجاحه في تحقيق الفوز علي ويست بروميتش في مباراة سهرة ليلة الإثنين علي ارضية ملعب ستانفورد بريدج.

 

تقارير صحفية انجليزية واسبانية ذكرت قبل اسبوع بأن لويس انريكي المدير الفني السابق لبرشلونة سيتولي الأمور الفنية في الفريق الإنجليزي في حالة تمت إقالة انطونيو كونتي لكن يبدو وأن اسم جديد قد ظهر لمنافسة الإسباني علي منصب المدير الفني لتشيلسي.

 

ماركو سيلفا المدير الفني البرتغالي الذي تمت إقالته من تدريب واتفورد قبل شهر تم طرح اسمه كأحد ابرز المرشحين لتدريب البلوز في حالة تمت الإطاحة بكونتي.

 

كونتي يتبقي له سنه في عقده مع البلوز غير ان رومان ابراموفيتش المالك الروسي للنادي له تاريخ كبير مع الإقالات ابرزها إقالة جوزيه مورينيو بعد سلسلة من النتائج السلبية في بداية موسم 2016 برغم تحقيقه لقب الدوري للموسم السابق له مباشرة.

Facebook Comments
جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2018
تصميم و برمجة YourColor.Net