مانشستر سيتي يخطط للحصول علي خدمات نجم منتخب المانيا مجانا

2017-11-20

بقلم : admin

ذكرت تقارير صحفية انجليزية اليوم بأن نادي مانشستر سيتي يسعي للحصول علي خدمات لاعب اخر من صفوف نادي ليفربول بعد نجاحه في اقناع رحيم سترلينج بترك ملعب الأنفيلد روود قبل عامين مقابل رسوم فلكية في هذا الوقت بلغت نحو 50 مليون جنيه استرليني.

ادارة السيتيزينز تخطط هذه المرة للحصول علي خدمات اللاعب الدولي الالماني ايميري تشان والذي ينتهي عقده مع الريدز بنهاية الموسم الحالي وسيكون حر في تحديد مصيرة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

المدير الفني الالماني لنادي ليفربول يورجن كلوب اعترف بإمكانية رحيل اللاعب بشكل مجاني مع نهاية الموسم الحالي وقال بأنه يجب احترام انتهاء العقد بين الطرفين وان اللاعب حر في تحديد مصيره.

صحيفة ذا صن الإنجليزية اكدت بأن ادارة ليفربول واللاعب فشلوا في الوصول لإتفاق يشمل بقاءه في ملعب انفيلد روود لمدة أطول وابرزت بأن السبب غير مالي بالمرة.

ايميري تشان بطل كأس العالم 2014 مع المنتخب الألماني كان قد رحل عن صفوف نادي بايرن ليفركوزن الالماني في صيف نفس العام متجها نحو ليفربول الانجليزي ليشارك رفقة الريدز في 150 لقاء.

تقارير اشارت ايضا إلي دخول نادي يوفنتوس الإيطالي في الصفقة بشكل كبير لكن يبقي حالها كحال ادارة السيتيزينز والتي ترفض التحرك لأجل اللاعب في يناير القادم وتفضل الانتظار حتي ينتهي عقده ويصبح حر في الصيف.

 

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net