محمد صلاح يصنع التاريخ في الدوري الإنجليزي الممتاز

2018-04-13

بقلم : admin

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل اللاعب الدولي المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح إبهار العالم يوما بعد يوم من خلال أهدافه والاداء العظيم الذي يقدمه رفقة ناديه علي مستوي بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال اوروبا.

 

صلاح فاز رفقة ليفربول بالكثير من الجوائز خلال الموسم الجاري كان أخرها حصوله علي جائزة لاعب الشهر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر مارس ليصبح بذلك اول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يتحصل علي الجائزة ثلاثة مرات خلال نفس الموسم في إنجاز غير مسبوق.

 

صاحب ال25 عام والذي قام بتسجيل 39 هدف خلال احداث الموسم رفقة ليفربول في كافة المسابقات سبق له وان فاز بنفس الجائزة عن شهر نوفمبر وفبراير الماضيين قبل ان يحطم الرقم القياسي ويحصل علي الجائزة للمرة الثالثة عن شهر مارس وسيكون امام صلاح الفرصة لتعزيز رقمه من خلال المنافسة علي الجائزة في الشهرين القادمين.

 

لاعب فريق تشيلسي السابق توج بالجائزة بعد تقديمه لأداء مميز للغاية توجهه بتسجيل 6 اهداف منها رباعية كاملة في مرمي فريق واتفورد.

 

ستيفين جيرارد وهاري كين هما اكثر اللاعبين حصولا علي جائزة لاعب الشهر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بستة القاب متفوقين علي سيرجيو اجويرو واين روني وروبين فان بيرسي الذين توجوا بالجائزة في خمس مناسبات سابقة.

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net