مورينيو يخطط لخطف نجم اخر من تشيلسي

2017-10-31

بقلم : admin

مورينيو يخطط لخطف نجم اخر من تشيلسي
مورينيو

مورينيو يخطط لخطف نجم اخر من تشيلسي

نشرت صحيفة ذا صن الانجليزية تقرير اوضحت فيه اهتمام مورينيو المدير الفنى لنادي مانشستر يونايتيد بإنتداب نجم اخر من فريق تشيلسي بعد حصوله علي لاعب خط الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش في فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة.

 

كما اوضحت الصحيفة بأن مورينيو يفكر في الجمع بين ثنائي خط وسط فريق نادي تشيلسي الذي فاز ببطولة الدوري الانجليزي تحت قيادته في الموسم الكروي 2014/2015.

 

يذكر ان سيسك فابريجاس ونيمانيا ماتيتش قدما هذا الموسم اداء كبير جدا وكانوا احد اهم الركائز الاساسية في تشكيلة السبيشيال بشكل ملحوظ وان اظهروا تفاهم غير عادي فيما بينهم.

 

كما قالت صحيفة التايمز الانجليزية بأن نادي تشيلسي يحضر لتقديم عقد جديد من اجل الحفاظ علي تواجد اللاعب الاسباني داخل الفريق لمدة اطول ومنع انتقاله لاى نادى اخر.

 

فابريجاس مدة بقائه فى تشيلسى اقل من سنتين في حين يخطط النادي لتوقيع عقد جديد يضمن من خلاله الحفاظ علي نجم خط وسطه المتألق في ظل غياب الفرنسي نجولو كانتي لعامين اضافين.

 

سياسة العقد السنوى

كما ان تشيلسى يقدم عقد بسنة واحدة فقط لأي لاعب عمره اكثر من 30 عام، ومع وصول فابريجاس لعامه الثلاثين يبدو الامر مخالفا لسياسة النادي غير ان مدافع الفريق جاري كاهيل قرر الموافقة علي عرض النادي له بمد فترة تعاقدة 4 سنوات اخري قبل احتفاله بعيد ميلاده ال29.

 

سيسك بدأ اساسيا هذا الموسم في 8 من اصل 10 مباريات خاضها تشيلسي ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز وقدم اداء متميز لكن بعد البداية القوية التي ظهر بها فابريجاس رفقة البلوز ومشاركته بصورة منتظمة ربما يجد مورينيو صعوبة في لم شمل الثنائي القديم في تشيلسي نيمانيا ماتيتش وسيسك فابريجاس في ملعب الاولد ترافورد من جديد.

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net