وفد برشلونة يحلق من اجل اتمام التوقيع مع الصفقة الجديدة

2018-01-28

بقلم : admin

ربما لن يهدأ لإدارة برشلونة الحالية بال قبل اكمال تعزيزات الفريق بصفقات جديدة برغم الاداء الكبير جدا والفترة العالية التي يمر بها الفريق والتي جعلته يبتعد بصدارة الليجا وحسمها بنسبة كبيرة جدا بخلاف صعوده للمربع الذهبي في بطولة الكأس وصعوده لدور ال16 من دوري ابطال اوروبا متصدرا مجموعته تاركا الوصافة ليوفنتوس الذي لعب نهائي النسخة الأخيرة لنفس البطولة.

انباء مؤكدة ذكرت بأن وفد من برشلونة في طريقه للسفر نحو البرازيل من اجل اتمام التعاقد مع موهبة خط الوسط البرازيلية ارثر لاعب نادي جيريمو في الدوري البرازيلي.

روميلدو بولزان رئيس نادي جيريمو صرح بأن النادي لن يسمح للاعب بالخروج قبل دفع ادارة النادي الكتلوني كامل قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقد اللاعب والتي تبلغ 44 مليون جنيه استرليني في حين تأمل ادارة برشلونة في تخفيض هذا المبلغ حتي لو اضطر الفريق لشراء اللاعب وتركه يلعب للنادي البرازيلي علي سبيل الإعارة.

الفائز ببطولة كوبا ليبارتادوريس 2017  يعد من اكثر لاعبي البرازيل الشباب موهبة ويحظي بإهتمام عدة اندية اوروبية بخلاف برشلونة لعل ابرزها انتر ميلان الايطالي.

تقارير صحفية اكدت علي احتمالية حدوث اجتماع اليوم بين المسئولين داخل النادي البرازيلي ووفد برشلونة من اجل حسم صفقة اللاعب قبل انتهاء الميركاتو الشتوي مع احتمالية وصول اللاعب لملعب الكامب نو في الصيف القادم او بنهاية موسم 2019 علي اقصي تقدير.

 

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net