يورجن كلوب يوجّه رسالة مبطنة لبرشلونة

2017-07-21

بقلم : admin

وجّه مدرب نادي ليفربول الإنجليزي ( يورجن كلوب ) رسالة مبطنة لفريق برشلونة الإسباني , وذلك بعد التقارير الصحفية الأخيرة التى أشارت بأن النادي الكتلوني يستهدف التوقيع مع النجم البرازيلي ( فيليب كوتينهو ) , خلاله هذا الصيف .

حيث تحدث المدرب الألماني كلوب في تصريحات صحفية موجهاً رسالة مبطنة لفريق برشلونة قائلاً ” الحفاظ على نفس المجموعة أمر مهم , فيليب كوتينهو ليس للبيع , ليس فقط هذا الصباح لأن موقفنا لم يتغير حول الحفاظ عليه ” . 

وأضاف المدرب في حديثه بنفس السياق حيث قال ” أنا لست مندهشاً من تلك الأندية المهتمون بالتوقيع مع لاعبينا الفترة الحالية , و لكننا لسنا نادياً يقوم ببيع لاعبيه المهمين في الفريق , يجب أن نبقى مع بعض للخطوة القادمة ” . 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أدعت بأن نادي برشلونة قدم عرض بقيمة 72 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات فيليب كوتينهو , حيث تأتي رغبة برشلونة في ضم اللاعب ليخلف النجم الإسباني أندريس إنييستا . 

الجدير بالذكر أن فيليب كوتينهو البالغ من العمر 23 عاماً كان قد إنضم الى صفوف فريق ليفربول في عام 2013 قادماً من فريق إنتر ميلان الإيطالي , ويمتلك اللاعب عقداً مع الفريق حتى 2020 , ويعد واحد من أبرز اللاعبين في أوروبا .

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2018
تصميم و برمجة YourColor.Net