يوفنتوس يستعد للإعلان الرسمي عن ضم نجم ريال مدريد

2017-07-03

بقلم : admin

يبدو أن فريق يوفنتوس بطل إيطاليا ووصيف بطل أوروبا , عاقد العزم على التوقيع مع ( دانيلو ) ظهير أيمن نادي ريال مدريد والمنتخب البرازيلي , وذلك في ظل رغبة السيدة العجوز في تعويض رحيل المدافع البرازيلي داني ألفيش . 

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت ” يوفنتوس توصل إلى اتفاق للتعاقد مع دانيلو , على أن يدفع 20 مليون يورو لريال مدريد , الصفقة ينقُصها فقط الإعلان الرسمي ” . 

ومن جانبها قالت صحيفة ” ماركا ”  في تقرير لها ” دانيلو حتى اليوم لا يُفكر في الخروج من ريال مدريد على الرغم من أنه يلعب كبديل لكرافخال , دانيلو يُريد البقاء لأن زيدان قام بحمايته ومنحه الثقة في الموسم المنصرم في وقت حساس ” . 

بينما قالت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية في تقرير لها عبر موقعه على الإنترنت ”  يوفنتوس قد يتلقى اليوم رد من ريال مدريد بشأن العرض المُقدم من أجل ضم دانيلو , ريال مدريد كان قد حدد 30 مليون يورو كسعر لبيع دانيلو ” . 

وأختتمت الصحيفة في تقريرها  قائلة ” يوفنتوس قدم عرضاً لريال مدريد بقيمة 15 مليون يورو + مكافآت , يوفنتوس كان قد توصل إلى اتفاق مع دانيلو (راتب 5 ملايين يورو لمدة خمس سنوات) ومُقتنعين من إمكانية خفض سعر الصفقة ” .

جميع الحقوق محفوظة © الفيفا كورة | مباريات اليوم | اخبار الرياضة © 2019
تصميم و برمجة YourColor.Net